كيف تقوم بحل معادلة الرياضية عن طريق كاميرا هاتفك

المعادلات الحسابية والرياضيات والجمع والطرح والضرب والقسمه وكافة المعادلات الحسابيه من منا لا يكره هذه المعادلات او معظمنا دائما ما نكره الوقت الذي يتم فيه سؤالنا عن معادله حسابيه سواء جمع او طرح او غير ذلك .















ولكن دعني اسألك سؤالك : ماذا لو كان بيدك ان تقوم بحل جميع المعادلات الحسابية هذه فقط عن طريق كاميرا هاتفك ؟؟ اليس ذلك بشئ رائع ومدهش وسوف يوفر علينا الكثير والكثير . بالطبع نعم اذا كان ذلك يعجبك فانت في الكان الصحيح مع هادا التطبيق الموجود معنا اليوم هو موجه اليك حتي تقوم بحل كافة المعادلات الحسابيه هذه فقط باستخدام كاميرا هاتفك 
بالطبع هو امر رائع وسيعجبك كثيرا . التطبيق الموجود معنا اليوم هو تطبيق Photomath-Camera Calculator هو تطبيق حقا اكثر من رائع واعجبني كثيرا فوددت ان اقوم بمشاركته معكم يمكنك تنزيله علي هاتفك سواء كان اندرويد او iOs وتقوم بتنصيبه علي هاتفك ثم الدخول الي التطبيق وتقوم بتشغيل الكاميرا .
بعد ان تقوم بتشغيل الكاميرا تقوم بتصوير او التقاط المعادله التي تريد حلها عن طريق توجيه الكاميرا اليها وهذه المعادلة يصلح ان تكون مكتوبة في ورقة ما او موجودة في جهاز اخر او اي شئ غير ذلك المهم هو انك تقوم بالتقاط هذه المعادله وفي خلال ثواني فقط سوف يقوم التطبيق بحل المعادله اليك بكل سهولة . ويمكنك حساب هذه المعادلة علي اية اله حاسبة ومعرفة ما اذا كان الناتج في التطبيق هو هو نفس الناتج ام انه ناتج خاطئ . التطبيق سوف  يعجبك كثيرا .

في النهاية يمكنك تنزيل التطبيق علي جهازك الاندرويد من هنا 

كما يمكنك تنزيله علي جهازك ال iOs  من هنا

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4