هذه اكتر الأماكن التي تشاهدة للفديوهات على لهواتف الدكية و تلفاز الدكي في العالم

يشاهد أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت في العالم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على هواتفهم الذكية كل يوم ولا تزال نسبة المشاهدين اليومية في الولايات المتحدة أكبر ، ولكن في الولايات المتحدة وأوروبا انخفضت نسبة المشاهدين  يومية بشكل طفيف.

في الربع الأول من عام 2018 ، يشاهد 26٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة مقاطع فيديو على هواتفهم الذكية يوميًا  بمقارنةً بنسبة 19٪ في أوروبا.
ومن المرجح أن يشاهد مستخدمو الإنترنت في الولايات المتحدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على تلفزيون ذكي من الهواتف الذكية مقارنة بنظرائهم الأوروبيين ، بينما العكس هو الصحيح المشاهدة عبر الكمبيوتر ، على الرغم من أن الفرق صغير.
هناك اختلاف بسيط في المشاهدة عبر الأجهزة اللوحية والكمبيوتر61٪ في الولايات المتحدة مقابل 65٪ في أوروبا و على أجهزة التلفزيون الذكية (66٪ في الولايات المتحدة مقابل 60٪ في أوروبا و الهواتف الذكية 61٪ في الولايات المتحدة مقابل 52٪) في أوروبا و الأجهزة اللوحية 43٪ في الولايات المتحدة مقابل 39٪ في أوروبا 

و من المرجح أيضًا أن يشاهد الأشخاص في الولايات المتحدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بشكل يومي ، خاصة على التلفزيون الذكي أو الهاتف الذكي.

جديد قسم : معلومات تقنية

إرسال تعليق