برنامج لحل مشاكل القرص الصلب تقسيمه وتنظبفه وزيادة مساحته في حاسوبك

نقع في بعض الأحيان في مشاكل كتيرا على جهازنا الحاسوب  ونرغب  في تخلصمنها بأنفسنا بدون ان تفقد أي بينات من على حاسبنا الدي يعمل بنظام الويندوز

برنامج EaseUS Partition Master Free يقوم بمهام جد مهمة خصيصة المتعلقة بلمساحة و القرص الصلب حيت يمكنك عبر هذا البرنامج  تنظيف الحسوب و تقسيم القرص الصلب وتحويل الصيغ من MBR إلى GPT والعكس بسهولة وبدون تعقيد ، بالإضافة إلى إمكانية تحويل قسم في القرص الصلب من Logical إلى Primary والعكس بدون الحاجة إلى الفرمتة وبدون فقدان البيانات الموجودة على القسم .
يساعدك البرنامج أيضا في زيادة حجم بارتشن C الخاص بالويندوز بدون الحاجة إلى الفرمتة أيضا وبدون الحاجة إلى إعادة تثبيت ويندوز جديد ، يمكنك أيضا اقتصاص مساحة معينة من قسم معين على القرص الصلب وإضافتها إلى قسم آخر بأسهل طريقة وبدون فورمات أو إعادة تقسيم القرص الصلب.
البرنامج إذن هو لادارة القرص الصلب حيث به خيارات مجانية ومدفوعة تساعد المستخدمين على إنشاء أقسام وتغيير حجمها واستنساخها ونقلها والانضمام إليها وتنسيقها في نظام التشغيل الوينوز 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP. يستخدم حاليا في أكثر من 60 مليون جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم.

توجد نسختان للبرنامج المجانية و المدفوعة 
لتحميل المجانية من هنا EaseUS Partition Master Free
لتحميل نصخة المدفوعة من هنا هناك حالية خصم 50في المائة
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4