يمكنك مشاهدة بعض لأفلام لأن مجانا على منصة IMDi على تلفاز سمارت وتطبيقها على الهاتف

أعلنت منصة IMDb عن إطلاق مئات الأفلام من مكتبتها بشكل مجاني للمستخدمين على أن تكون هذه لأفلام مدعومة بالإعلانات مقابل ذلك.
بدأت IMDb بتوفير عدد كبير من الأفلام من مكتبها الخاصة للمستخدمين ليشاهدوها مجانًا بدون دفع اشتراكات أو حتى الحاجة لتأجير لأفلام، وذلك على تطبيقها في الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز الدكي بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني. وبما أنها مملوكة لشركة أمازون فقد اطلت الخدمة لمُلاك أجهزة Fire tv، ومشتركي خدمة برايم فيديو.

تمثل الأعمال التي توفرها الخدمة الجديدة الأفلام القديمة نوعًا ما، خاصة وأن الأفلام الجديدة تتنوع حقوق امتلاكها من شركات مختلفة. وبالتالي، فإن الخدمة توفر فرصة لمشاهدة العديد من الأعمال المميزة القديمة لإعادة الذكريات أو الاستمتاع بأعمال حظيت على حب الجمهور. وبما أنها توفر الأعمال القديمة وليست الجديدة، فإنها في نفس الوقت لن تشكل أي خطر على خدمات بث المحتوى كنتفليكس.

 كانت أمازون تعمل مع IMDb على إطلاق خدمة فيديو مجانية للمستخدمين منذ العام الماضي، وتعويض الأرباح عن طريق عرض لإعلانات بين المحتوى على طريقة التلفزيون بدلًا من طلب دفع اشتراكات من المستخدمين مقابل مشاهدة الأفلام، وهي خطوة مثالية من أمازن خاصة وأنها تمتلك خدمة برايم فيديو التي تقدم محتوى جديد مدفوع الأجر. الجدير بالذكر أن الخدمة متاحة حاليًا في الولايات المتحدة، لكن من المتوقع أن تتوسع لتصل بلدان أخرى خلال الأيام المقبلة.

جديد قسم : مواقع

إرسال تعليق