هل جهاز Android Tv افضل من نظام تلفاز الدكي إستطلاع اجرته YouGov يجيب عن هذا

نما نظام Android TV بشكل كبير في العامين الماضيين بفضل مستوى المشغلين ، ولكن هناك الكثير من العملاء العاديين الذين لا يفهمون من هو القائد المنصة حتى الآن. في منشور اليوم ، تعرض Google تفاصيل بعض نتائج الاستطلاعات التي تبرز بعض أفضل ميزات Android TV.


هناك إستطلاع أجرته YouGov ان هناك أكتر من 2000 مستخدم من عاداتهم المتعلقة بمشاهدة الترفيه ووجد بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام التي يمكن أن توفرها مجموعة ميزات Android TV. إحدى هذه الميزات هي وجود مساعد Google مدمج للبحث الصوتي. وجد 62٪ من المستخدمين أنه من الأسرع العثور على شيء لمشاهدته باستخدام صوتهم.



و أراد 79٪ من المشاركين أيضًا التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية من التلفزيون الخاص بهم ، ويسمح Google Assistant أيضًا بذلك قريبًا مع إجراءات روتينية أيضًا. من هؤلاء المشاركين  أراد 60٪ التحكم في الأضواء ، بينما أراد 59٪ منهم رؤية كاميراتهم. بالنسبة إلى الأخير ، يمكن لـ Google Assistant عرض موجزات الكاميرا على تلفزيون يعمل بنظام Android.



يمتلك المستخدمون الذين شملهم الاستطلاع حوالي أربعة أجهزة في المتوسط ​​، ولكن ينجذبون إلى تلفزيون ذكي أكتر لمشاهدة المحتوى. بالنسبة إلى فضل وأكثر من نصف الذين شملهم الاستطلاع يستخدمون TV Android لمشاهدة التلفزيون

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4