يوتيوب يضيف ميزات جديدة إلى موقع الويب الخاص به على سطح المكتب

أضاف موقع YouTube ميزات جديدة إلى موقع الويب الخاص به على سطح المكتب. مشغل صغير ، وضع الصورة في الصورة الذي يتيح لك التمرير عبر بقية الشاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو التي تتقلص إلى مربع صغير في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. سيسمح الآن للمشاهدين بأداء وظائف مثل تشغيل مقاطع الفيديو وإيقافها مؤقتًا وإعادة تشغيلها. سيسمح هذا أيضًا للمستخدمين بزيادة الفيديو الذي يشاهدونه مباشرةً من المشغل الصغير مع خيار "توسيع" الجديد في الجزء العلوي الأيسر. 
إلى جانب ذلك ، قدم YouTube أيضًا ميزات لإدارة قوائم التشغيل بشكل أفضل. يمكن للمستخدمين الآن فرز مقاطع الفيديو في قائمة تشغيل ضمن فئات بما في ذلك تاريخ النشر وتاريخ الإضافة والأكثر شعبية. هناك أيضًا خيار لتعديل إعدادات خصوصية قائمة التشغيل مباشرةً من صفحة قائمة التشغيل. سيسمح YouTube للمتعاونين بإدارة قوائم التشغيل من خلال خيار "التعاون" في قائمة النقاط الثلاث في قائمة التشغيل.

أضافت منصة فيديو Google أيضًا زر "مشاركة" جديدًا على صفحة قائمة التشغيل يعمل بنفس طريقة مشاركة مقاطع الفيديو ، ولكنه يسمح الآن للمستخدمين بمشاركة قوائم التشغيل بأكملها. باستخدام هذه الميزة ، يكون خيار رفض قوائم التشغيل في قسم "التالي التالي" بتحديد "غير مهتم" تمامًا كما كان مع مقاطع الفيديو.
في وقت سابق من هذا العام ، أطلق موقع YouTube موقع ويب منفصلًا يركز على الأطفال ، وهو إصدار سطح مكتب من تطبيقه على YouTube يسمى YouTube Kids. تم إطلاق التطبيق باعتباره التطبيق المناسب للعائلة لكل من مستخدمي iOS و Android. في وقت لاحق ، أطلقت الشركة موقع منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت أيضًا عن ميزات جديدة تم طرحها على تطبيق YouTube Kids. يتيح تطبيق YouTube Kids للآباء الاختيار من ثلاث مجموعات عمرية مختلفة - مرحلة ما قبل المدرسة ، أصغر أو أكبر - لاختيار المحتوى المناسب لأطفالهم.
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4