تطبيق محادثة جماعية بالفيديو جديد ينتشر بسرعة تعرف عليه

نتشرت العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو في وضع الحجر الصحي كانت هده التطبيقات موجودة بلفعل من قبل لكن غير معروفة و في الوضع الصحي الدي نعيشه اصبح لأشخاص يبحتون على تطبيقات لتي تعطي حرية اكتر في التصال بفيديو مع مجموعات من الأشخاص..
 Jitsi Meet هو تطبيق مكالمات فيديو وميزة هويته الرئيسية هي أنه لا يوجد حد لعدد المشاركين فيه على عكس التطبيقات الأخرى  مما يساعد على جعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يريدون مكالمات جماعية كبيرة. في Jitsi Meet لا يوجد حد للمشاركين ، على الرغم من أن الخادم هو الذي سيضع حدًا. هذا يعني أنه في نفس المحادثة يمكن أن يكون هناك عدد من الأشخاص التي يمكن أن يدعمها الخادم. عند استخدام التطبيق ، لن نواجه الكثير من المشاكل ، لأنه لا يتعين علينا إنشاء حسابات أو ملفات تعريف
 يمكنك أيضًا إنشاء غرفتك الخاصة ثم مشاركتها مع الأصدقاء من خلال تطبيقات أخرى متل واتسأب و Telegram و Gmail يمكن أن تكون الغرف أو المحادثات عامة أو خاصة ، وفي حالة الأخيرة ، يلزم إدخال كلمة مرور. داخل التطبيق ، سيكون عليك فقط إدخال اسم الغرفة للوصول إليها ، دون الحاجة إلى إعطاء رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني. على مستوى الواجهة ، سترى أن كل شيء بسيط للغاية ، على غرار أي مكالمة فيديو أخرى ، مع أزرار تعليق المكالمة ، وتنشيط الصوت والفيديو ، وإجراء محادثة حيث يمكنك إضافة التعليقات.

رابط  تحميل تطبيقJitsi Meet
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4