القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب فيروس كورونا برنامج Microsoft Teams للمحادثة بالفيديو يحطم رقما قياسيا

اعلنت ميكرسوفت ان رقماً قياسياً جديداً بلغ 2.7 مليار "محضر إجتماع" خلال يوم واحد تم الوصول إليه على برنامج Teams الخاص بها

وصرحت الشركة ان يوم الخميس أن عدد المكالمات التي تم إجراؤها باستخدام برنامج Microsoft Teams للتداول بالفيديو ارتفع بنسبة 1000 بالمائة في مارس ، حيث تعاون الأشخاص عبر الإنترنت بسبب جائحة فيروس كورونا.
وقال أيضا إنه تم الوصول إلى رقم قياسي جديد بلغ 2.7 مليار "محضر اجتماع" خلال يوم واحد على المنصة.
قال Jared Spataro" نائب رئيس شركة Microsoft 365 ، خلال منشور: "لقد ألهمنا الطرق التي يتواصل بها عملاؤنا خلال الاجتماعات في برنامج المحادتة بلفيديو Microsoft Teams"لقد رأينا الرؤساء يحضرون الاجتماعات حيث يتحول رؤساء البطاطس الافتراضيون ومواقف الفريق إلى سخيفة مبهجة."

أصبح عقد المؤتمرات عن طريق الفيديو أمرًا إلزاميًا للعمل والحياة الاجتماعية نظرًا لأن الناس في جميع أنحاء العالم يقرون بمنازلهم لتجنب انتشار الفيروس التاجي المميت.

هذا وتنافس الفرق من خدمات الفيديو الإجتماعية عبر الإنترنت التي يستضيفها المنافسون بما في ذلك Google و Cisco و Facebook و Zoom.

وقال سباتارو "الاتجاهات داخل البيانات والمحادثات مع عملائنا تُظهر لنا أن الكوكب يدرك أننا قادرون على التواصل الفعال عبر المسافات خلال طريقة لم يخطر ببال أحد أنها ممكنة من قبل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات