5 تطبيقات لصنع logo إحترافي لقناتك او موقعك فقط بلهاتف

الى كنت تشتغل عبر الأنترنت و لديك قناة على ليوتيوب او صفحة على الفيس بوك او موقع الكترويني فأنت بحاجة إلى شعار لعلماتك التجارية لا تقلق ، لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا خبيرًا لإنشاء شعار جيد تعرف على هذه تطبيقات لصنع logo احترافي باستخدام هاتفك الدكي.

كل ما عليك فعله هو تعرف على 4 أدوات تسمح لك بإنشاء شعار جيد باستخدام هاتفك المحمول. قم بتنزيل التطبيق الذي يعجبك أكثر وابدأ في التصميم في أقرب وقت ممكن

التطبيق الأول logo-maker
هو تطبيق متعدد الاستخدامات يتضمن الكثير من القوالب التي يمكنك تحريرها لإنشاء التصميم الخاص بك. لجعل الأمور أفضل ، فإنه يولد أيضًا مجموعة من الشعارات المجانية بسرعة وكفاءة. نحن نتحدث عن أداة تجلب أكثر من 2000 قالب وملفات عالية الدقة حتى تتمكن من إنشاء شعار وحفظه ومشاركته بسهولة. 

التطبيق الثاني delgeo.desygner
هذا أحد افضل تطبيقات لتصميم الأكثر تقدمًا لنظام  أندرويد وهي أداة تقدم شعارات مجانية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بتحرير شعارك عبر الإنترنت من جهاز كمبيوتر أو لهاتف ذكي.

التطبيق التالت  irisstudio.logomaker
يعد  أفضل تطبيق لتصميم الشعارات. يأتي هذا التطبيق مع العديد من أدوات التحرير التي تساعدك على إنشاء شعارك بإحترافية على هاتفك الأندرويد. بفضل عناصره الرسومية وأدوات تحرير الخاصة به ، نحن أمام أداة تسمح لك بإنشاء شعار كامل وبجودة عالية و دون امتلاك اي معرفة في التصميم.

التطبيق الرابع canva.editor

هذه الأداة ليس تطبيق فقط بل موقع أيضا لتصميم cover لصفحتك اوقناتك  ولكنه أيضًا مثالي لإنشاء شعار نظار لوجود أكثر من 1000 تصميم شعار احترافي ، يعد تطبيق Canva مثاليًا لتصميم الشعارات وتخصيصها ومشاركتها مثل المحترفين. بالإضافة إلى ذلك ، إنها أداة بسيطة للاستخدام.
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4