فيسبوك سوف تطلق لك الأنترنت مجانا عبر تطبيق discover الجديد

في جميع أنحاء العالم لا يزال العديد من مستخدمي غير متصلين بالإنترنت ، وينقطعون عن الإنترنت بانتظام عند نفاد البيانات. مند مدة أطلقت شركة فيس بوك مشروع Free Basics كانت مهمته إتاحة لأنترنت مجاناً للمستخدمين الذين لم يسبق لهم الدخول للشبكة ولأن اعادت فيس بوك إطلاق المشروع على شكل تطبيق خاص يدعى Discover سوف يسمح للمستخدمين الاتصال بالانترنت مجاناً. 
التطبيق قيد التجريبه حالياً في البيرو حيت كانت هي اول الدول الـ 55 التي كان مشروع Free Basics يدعمها. وتتعاون الأن الفيس بوك مع بعض الشركات الاتصالات في الدول التي يدعمها المشروع لتوفر لمستخدمي التطبيق باقة بيانات مجانية يومياً تستخدم لتصفح الانترنت عبر التطبيق.

 لن تحتاج التطبيق إلى تسجيل حساب فيس بوك للإستخدام، كما لن تحتفظ فيس بوك ببيانات تصفحك لتستهدفك بالإعلانات. يجب أن تعرف أن التطبيق يتيح الأستخدام الأساسي فقط، بمعنى أنه لن يمكنك تصفح المحتوى الذي يستهلك البيانات مثل الفيديوهات، كما تختلف الباقات التي توفرها الشركات مجاناً من بلد لآخر حسب رغبة شركة الاتصالات للبدء استخدام Discover ، يمكنك القيام بذلك من أي متصفح ويب ، أو إدخال 0.discoverapp.com  في المتصفح 

رابط  تحميل تطبيق discover 
المصدر connectivity.fb
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4