أفضل اداة لإستعادة الصور و لملفات المحدوفة في الهاتف الأندرويد بدون الروت

كتيرا ما نقوم بحدف الصور او الفيديوهات او ملفات من هاتفنا عن قصد او بدون قصد و نرغب في إسترجاعها و يكون هذا صعب عندما يتعلق الأمر بهاتف الدكي ليس كما في الحاسوف فهناك ما يعرف بسلة المهملات تمكننا من إسترجاع كل شيئ حدفناه بكل سهول اما على الهاتف هذا غير موجود..
هذا لا يعني أننا لا نستطيع استعادة الملفات المحذوفة من على الهاتف الأندرويد ، ولكننا بحاجة إلى استخدام بعض تطبيقات الجهات الخارجية ، وتتطلب بعض التطبيقات الروت فى هاتفك ، وبينما تعمل تطبيقات أخرى بشكل رائع على الأجهزة التى ليس بها روت ، لذلك في هذه المقالة قررت مشاركة معك أفضل الطرق لإستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من على هاتفك Android ، وباستخدام هذه الطرق يمكنك بكل سهولة استعادة جميع الصور ولملفات المحذوفة على الهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android في عام 2020 و مع أخر التحديتات .

أفضل اداة لإسترجاع كل الملفات المحدوفة من الهاتف الأندرويد Recuva File Recovery

سوف تحتاج إلى أداة خارجية تساعدك على استعادة جميع ملفات الوسائط المحذوفة من جهاز Android الخاص بك  اتبع الخطوات التالية.

1. تحتاج إلى تنزيل أداة الاسترداد التي هي Recuva File Recovery في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا 

2 . عليك تحديد تنسيق الملف الذي تريد استرداده من جهاز Android الخاص بك و ينصح بتحديد جميع الملفات حيث أنها ستستعيد كل ملف محذوف من الهاتف الأندرويد.
3 .عليك تحديد محرك الأقراص الخارجي الذي ينتمي إلى هاتفك النقال ويستمر بالنقر فوق موافق.
4. الآن سوف تقوم هذه الأداة بعملية مسح لكل الملفات المحذوفة ، ويمكنك اختيار الملف واستعادتها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و كما دكرت في الأول توجد العديد من التطبيقات و البرامج التي تقوم بإسترجاع الصور والوسائط من على  الهاتف الأندرويد و لبرامج أيضا من بينها هذا البرنامج و أخر اسمه 
Wondershare Dr.Fone  و هو معروف جدا و لاكن عليه بعض الخاصية المدفوعة و لاكنه فعال جدا 
رابط تحميل Recuva File Recovery


تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4