تعرف على طريقة استخدام whatsapp برقم هاتف أرضي دون بطاقة SIM

هل تعلم أنه يمكنك استخدام WhatsApp من هاتفك الأرضي؟  إليك هذه الحيلة الرائعة لفعل دالك
هل لديك هاتف أرضي ولا تستفيد منه كثيرًا؟  تعرف على كيفية استخدام WhatsApp من رقم هاتف أرضي.  يحتوي تطبيق الواتسأب على وظيفة لا يعرفها سوى عدد قليل جدًا وهي القدرة على إدارة رسائلك بمجرد الرد على الهاتف على خط منزلك. لتكون قادرة على تكوينه من السهل جدا.
على الرغم من أن WhatsApp يمكّن مجموعة من الوظائف ، لا تزال مجموعة من المستخدمين غير مدركين لما يمكن أن يفعله مع التطبيق على سبيل المثال ، من الممكن بالفعل تنشيط "الوضع المظلم" على موقع الشركة الإلكتروني ، بالإضافة إلى استخدام ملصقات متحركة جديدة.

إضافة الى كيفية تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web بدون رمز الاستجابة السريعة ولكن هذا ليس الشيء الوحيد ، فمن الممكن أيضًا إجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 50 شخصًا باستخدام تطبيق Facebook: Messenger Rooms كمكمل.

 على الرغم من ذلك ، لم يتم نشر عدد كافٍ من الحيل المجودة في برنامج الواتسأب مثل إمكانية وجود الخط الأرضي الخاص بك كمستقبل رسائل WhatsApp ، خاصة إذا كان لديك متجر وتستخدم إصدار الأعمال.
كيف يتم استخدامه؟  لا حاجة لتنزيل برامج طرف ثالث أو عليك الاتصال بمشغل الشبكة لتمكينها. كل ما عليك فعله هو مسك هاتفك الخلوي وإتباع هذه الخطوات.

سوف نشرح لك طريقة إدخال رقمك الثابت وتلقي رمز التحقق الخاص بـ WhatsApp بإستخدم هذه الخطوات البسيطة.

كيفية استخدام WHATSAPP على هاتف ثابت

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن هذه الخدعة تعمل فقط مع إصدار الأعمال من WhatsApp Business.  يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات التي تسمح لك باستنساخ WhatsApp على الجهاز لاستخدام حسابين مختلفين للتطبيق في نفس الوقت.

كيف يمكن تنزيل صورة ملف WhatsApp الشخصي لجهات الاتصال الخاصة بك؟  افعلها بهذه الخدعة
سيطلب منك WhatsApp إدخال رقم الهاتف المحمول المكون من 10 أرقام عند التسجيل.  هنا ، يجب عليك إدخال الرقم الهاتف الثابت لمنزلك أو عملك بدلاً من الهاتف الذكي. 
لتنفيذ هذه الخدعة ،يفضل استخدام WhatsApp Business، إصدار الأعمال من التطبيق.
خلال مرحلة التحقق، سيتم منحك خيارين لاستلام رمز التحقق: الرسائل القصيرة أو الاتصال.  بشكل افتراضي ، سيرسل WhatsApp رسالة تحقق إلى الرقم ولكن نظرًا لأنك لن تستلمها على رقم خط أرضي ، يجب عليك الانتظار لمدة دقيقة واختيار خيار الاتصال
سيتم الاتصال بك على الرقم الثابت الذي تم إدخاله وسيتم تزويدك برمز التحقق المكون من 6 أرقام أدخل الرمز على شاشة التحقق وستكتمل العملية.

مزايا إضافية من حيل الواتسأب

1. المذكرات الصوتية بدون استخدام اليدين: فقط عن طريق الضغط مع الاستمرار على رمز الميكروفون والانزلاق لأعلى ، يمكنك حظر وظيفة المذكرة الصوتية للتسجيل ، دون الحاجة إلى حمل الهاتف بيديك.  خيار يعمل بشكل مدهش!

2. تمييز الرسائل الرئيسية: للحصول على هذا الخيار ، يجب عليك استخدام وظيفة الرسائل "النجمة" ، حيث ستضع علامة على الرسائل الرئيسية التي ستراها بسهولة في موقع مركزي.  كل ما عليك فعله هو الضغط على الرسالة التي تريد حفظها كمفضلة ثم لمس رمز "النجمة"

3. مراجعة الرسائل دون لمس الهاتف" إذا كان ما تريده هو أن تتمكن من التحقق من WhatsApp دون الحاجة إلى استخدام جهازك المحمول ، فما عليك القيام به هو تنزيل تطبيق WhatsApp web desktop ، الذي سيعرض محادثاتك من الهاتف الخلوي إلى جهاز كمبيوتر. حتى تتمكن من إرسال الرسائل والصور وملفات GIF دون الحاجة إلى إمساك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بين يديك.


تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4