طريقة إنشاء تطبيقات الأندرويد دون الحاجة ان تكون لديك اي لغة او اكواد برمجة

كما نعلم جميعا ان "نظام الأندرويد" هو نظام مفتوح المصدر و يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقه الخاص و تشغيله على أي جهاز اندرويد و من منا لا يريد ان يصبح لديك تطبيقك الخاص لموقعك او خدماتك الإلكترونية التي تقدمها لناس" لكن سوف تقول انا بحاجة إلى تعلم لغة البرمجة و اولها الJAVA لا انت لست بحاجة إلى دالك.

تعرف معي على هذه المواقع التي تتيح لك إنشاء تطبيقات Android دون أي معرفة بالترميز Coding.

1. موقع Appyet

باستخدام موقع AppYet يمكنك إنشاء تطبيق Android احترافي لموقعك او مدونتك وليست هناك حاجة إلى معرفة اي لغة برمجية ، سوف يخد منك بضع دقائق فقط لإنشاء تطبيقك الأول ، وكل ما تحتاج إلى تقديمه هو روابط لخلاصة RSS / Atom أو موقع الويب ، يتم تحويلها تلقائيًا إلى تطبيقات أصلية خالصة بنسبة 100٪ لنظام Android.

2 . موقع Appcreator24

يمكنك هذا الموقع من إنشاء تطبيق إحترافي خصوصة محبي التطبيقات تشغيل الفيديو او Streaming لمشاهدة القنوات او الأفلام و لمسلسلات سوف تحصل على تطبيق رائع ويمكنك إضافة الإعلانات و تحقيق الربح من كل التطبيقات التي تنشائها عبر هذه المنصة .

3. موقع AppsGeyser

إنها خدمة مجانية تقوم بتحويل المحتوى الخاص بك إلى تطبيق وتجني الأموال وسيحتوي تطبيقك على جميع الميزات التي تشتد الحاجة إليها مثل المراسلة والمشاركة الاجتماعية وعلامات التبويب والدعم الكامل لتحسينات HTML5 ، ولذلك فهو أحد أفضل المواقع لإنشاء عدد غير محدود من التطبيقات مجانًا في عام 2020.

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4