تعلم الغات و انت تستمع إلى الموسيقى هذه فكرة هذا تطبيق الرائع حمله الأن

من المهم الأن ان تكون لديك اكتر من لغة و تحدي لتعلم الغات شيئ ليس بسهل لكن مع تطور التكنولوجيا يصبح التحدي سهل هناك الأن مئات إن لم نقل الألاف من تطبيقات لتعلم الغة على متاجر التطبيقات عبر الأنترتت. ولعلك تعرف احدها متلا تطبيق "duolingo" او "rosetta stone" هذه اشهر التطبيقات لتعلم الغات.
لكن لدينا اليوم تطبيق جديد لتعلم الغة و انت تستمع الى الموسيقى إسم تطبيق "Sounter"  ويعتمد في طريقته على استخدام الأغاني حتى نتمكن من تعلم أي من اللغات التي تتضمنها. إذا كنت من محبي الموسيقى ، فسيكون افضل لك لتعلم اللغة القائمة على الأغنية مفيدة. تستمتع بلموسيقى و يستفيد "Sounter" من ذلك لتعليم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والبولندية ، مع ديناميكية مسلية للغاية تعتمد على كلمات الأغاني التي اخترتها من الكتالوج الذي يقدمه التطبيق لكل لغة. المفهوم الرئيسي لـ Sounter هو أن كل أغنية هي دورة ، لذا فإن اختيار واحدة سيؤدي إلى تقسيمها إلى أنشطة مختلفة.

سوف يطلب منك التطبيق أولا تحديد الكلمات التي يتحدث بها المغني لمساعدتك في النطق. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنشاء تمارين من كلمات الأغنية من أجل زيادة وتحسين المفردات في اللغة المختارة.

رابط تحميل تطيبق Sounter للأندرويد من هنا
رابط تحميل تطيبق Sounter للإفون من هنا 

رابط الموقع  Sounter
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4