تحميل أخر إصدار من توزيعة wifislax وحصل على اي شبكة وايفي تريدها

الى كنت تفكر في الحصول على كلمة السر لشبكة وايفي قريب لك فأنت بحاجة الى  "Wifislax 64"هو الإصدار جديد للتوزيعة الشهيرة "Wifislax" المبنية على  نظام لينكس تستخدم على نطاق واسع لاختبار الشبكات اللاسلكية ، والتحقق من أمان مفاتيح شبكة "Wi-Fi" من خلال وجود عدد كبير من خيارات الإختبار  WPA و WPA2 لأجهزة التوجيه الشائعة

كما دكرنا في الأعلى يستخدم العديد من الأشخاص هذا النظام لإختبار قوة امان الشبكات الاسلكية و من ضمنها شبكات "Wi-Fi" حيت توفر لك التوزيعة لعديد من الخيارات لإختراق شبكة الوايفي المحمية بWPA و WPA2 بكل سهولة.


ما الجديد في هذا الإصدار"Wifislax64 2.1" يحتوي على ميزات  تتعلق بالتحسينات الأمنية وإصلاح الأخطاء وبعض الميزات الإضافية. ضمن هذه الميزات  التي تم تحديثها والتي تعد جزءًا مهم من توزيعة "Wifislax" يمكننا  ذكر أدوات "Aircrack-ng|" أو "Wireshark" أو "Reaver" تستخدم هذه الأدوات لاختبار واختراق  الشبكات اللاسلكية.

يمكنك تحميل إصدار Wifislax64 2.1 من  الرابط في الأسفل يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي Wifislax سوف تجد جميع المعلومات الضرورية ليس فقط حول هذا الإصدار الجديد ، ولكن عن  كل الإصدارات الأخرى المتاحة. هناك أيضًا أدوات مساعدة ومنتديات حيث يمكنك إجراء استفسارات لحل المشكلات ومعلومات شيقة للاستفادة من هذا النوع من توزيعات  لينكس.


رابط تحميل Wifislax64 2.1

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4