Nokia تعلن عن جهاز جديد Nokia Streaming Box الموصفات وسعر

لاحظنا في الآونة الأخيرة تحرك شركة Nokia في انتاج اجهزة متنوعة بعد فقدان المنافسة على الهواتف الذكية بدائت الشركة في التحرك نحو الحصول على ترخيص لإصداراول جهاز جديد وقعت مثل هذه الاتفاقية مع شركة  StreamView GmbH أصبحت هذه الشركة النمساوية الآن المرخص الرسمي لعلامة نوكيا التجارية ، حيث تبيع أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الاستقبال وأجهزة الراديو DAB + في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.  المنتج الأول للشركة هو جهاز فك التشفير يسمى Streaming Box 8000. تم تصنيعه بواسطة SEI Robotics وسيطرح للبيع قبل نهاية السنة.

قبل عقد من الزمان ، لم يكن لنوكيا منافس في سوق الهواتف المحمولة.  لكن مع ظهور الهواتف الذكية ، فقدت هذه الشركة مواقعها، فهي الآن تتحرك مرة أخرى.  ولكن إلى جانب الهواتف الذكية ، تركز نوكيا على مجالات أخرى أيضًا.  وهي تشمل محطات 5G وأجهزة تلفزيون وسماعات رأس وصناديق ثابتة.  لذلك ، هناك كل الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن هذه العلامة التجارية ستأتي بمزيد من المنتجات ذات الشاشات الكبيرة في المستقبل القريب

موتصفات جهاز Nokia Streaming Box

يعمل جهاز الوسائط المتدفقة الجديد الذي يحمل علامة Nokia التجارية على نظام التشغيل Android TV 10 وسيتم تثبيته مسبقًا مع  Netflix و Amazon Prime Video.  يمكن تثبيت تطبيقات الوسائط  الأخرى  من متجر Google Play.  بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي جهاز Nokia TV Box على جهاز تحكم عن بعد مدمج في Chromecast و Google Assistant.

يدعم جهاز Nokia  هذا شبكة Wi-Fi 5 نسخة  بلوتوث 4.2 ، بالإضافة إلى واجهات متعددة مثل USB 3.0 Type-A و USB Type-C و Ethernet و HDMI والصوت البصري و AV و DC مدخل الطاقة. ذلك ، يدعم جهاز Nokia  هذا تدفق 4K.  ولكن في المواصفات ، لا يمكننا العثور على دعم Dolby Vision / Atmos.  ومع ذلك ، يجب دعم HDR10 على الأقل لأن مجموعة من متل هذا الجهاز تدعم هذه الميزة.

يبلغ سعر جهاز Nokia Streaming Box 8000 الجديد 100€ وسيتم بيعه في بعض الدول الأوروبية قبل مع بداية السنة سيشمل صندوق البيع بالتجزئة جهاز فك التشفير وجهاز تحكم عن بعد ومحول طاقة وكابل HDMI

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4