بهذا تغلب xiaomi على الكل مراجعة هاتف poco x3 NFC الرائع بموصفات و سعرجيد

هل تعلم ان "شركة شاومي الصنية" اصبحت تحتل المرتبة الثالتة عالمية في بيع الهواتف الذكية بعد huawei و samsung و هذا لا يأتي من فراغ الشركة اصبحت تنتج هواتف بمواصفات ممتازة لا تجدها في هواتف اخرى من الشركات المدكورة اعلاه"و على سبيل المتال لدينا اليوم هاتف poco x3 nfc و هي سلسلة هواتف من xiaomi لسعر المتوسط يأتي الهاتف مع معالج كوالكوم Snapdragon 732G وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت والذاكرة الداخلية سعة 64 أو 128 جيجابايت.للفئة المتوسطة، والذي صنف وفقا للخبراء كواحد من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها خلال العام الجاري.

مواصفات هاتف Xiaomi poco x3 nfc 

  • المظهر و شاشة 

يأتي الهاتف الجديد بهيكل يمتاز بمقاومة الغبار والأتربة وفقا للحماية IP53، مع زجاج حماية ضد الصدمات والخدوش من نوع Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة حيت تأتي شاشة من نوع LCD بمقاس 6.67 بوصة وبدقة وضوح FHD+ بيكسل، بينما يبلغ معدل تنشيط الصورة 120 هرتز ومعدل استقصاء اللمس 240 هرتز، وبالتالي تمتاز الشاشة بوقت استجابة سريع للغاية.

  • الكاميرات 

و يأتي في الشاشة كاميرة السيلفي في ثقب صغير بدقة 20 ميجابيكسل. وقامت الشركة الصينية بتركيب اربع كاميرات على الجانب الخلفي للهاتف الذكي Poco X3 NFC الجديد الكاميرا الرئيسية عليها  مثبت الصورة من سوني IMX682 بتنسيق 1/1.73 بوصة وبدقة 64 ميجابيكسل، وتعمل الكاميرا تانية واسعة الزاوية للغاية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابيكسل، ويدعم الهاتف الذكي الجديد الوضع الليلي والتثبيت الرقمي .

الشحن و البطارية 

بطارية بسعة 5160 مللي أمبير  ويتم إعادة الشحن عن طريق منفذ USB-C بقدرة تصل إلى 33 وات. ويتميز  الهاتف الجديد بمنفذ AUX، مع دمج مستشعر بصمة الأصابع في زر التشغيل، مع سماعات ستيريو مزدوجة وبطاقتي SIM، ويمتاز بتقنية الواي فاي 5 والبلوتوث 5.1 و موصفات اخرى ارئعة تعرف عليها في هذا الفيديو

 

يوجد العديد من المراجعات على الأنترنت للمقارنة من أغلا و اقوى الهواتف المشهورة في السوق من بينها مع الإفون 11 شاهد 

 

سعر الهاتف بين 240 دولار الى 270 دولار 

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4