احصل على رقم امريكي مجاني لفتح الواتسأب وتليجرام و لإتصال مجانا مع هذا تطبيق

الحصول على رقم امريكي شيئ مهم لكل من لديه عمل على الأنترنت  في هذه التدوينة لدي لك تطبيق رائع للحصول على رقمك الأمريكي يمكنك فتح تطبيق واتس أب او تيليجرام  وأي تطبيق دردشة يطلب لك رقم هاتف يمكنك أيضا هذا تطبيق من الإتصال مجانا عبر الهاتف إلى امريكة و كندا تابع معي الشرح للحصول على الرقم.

يتوفر متجر التطبيقات جوجل بلاي على العديد من التطبيقات التي توفر أرقامًا أجنبية وهمية ولكن ليس كل هذه التطبيقات بنفس الكفاءة المطلوبة . إلى جانب ذلك، أغلب التطبيقات ضمن هذه الفئة متوفرة بشكل مدفوع . لذلك بحت لكم بتجربة عن العديد من التطبيقات وبعد ذلك  أن نشارك معكم هذا التطبيق الذي يجعلك تحصل على رقم امريكي للواتس اب في2021 وكل تطبيقات الدردشة والشات امريكي أو رقم كندي أيضًا.

تطبيق 2ndLine للحصول على رقم امريكي للواتس اب 2021 ” وكل تطبيقات الدردشة والشات

تطبيق 2ndLine  تتيح لك الحصول على رقم امريكي للواتس اب في2021 مع سهولة لإستخدام للتطبيق، كما أنه يتيح إمكانية الحصول على رقم امريكي أو رقم كندي وهمي لتفعيل التطبيقات والبرامج بكل سهولة والحصول على كود التفعيل بدون عناء.

طريقة إستخدام برنامج 2ndLine

ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ومتوفر أيضًا بصيغة APK  2ndLine
  بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت على هاتفك، قم بإنشاء حساب بالطريقة الافتراضية بإدخال اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة السر إلى غير ذلك من المعلومات المطلوبة.

وبعد الانتهاء من التسجيل في البرنامج، انتقل إلى الخطوة الأهم وهي اختيار الرقم سواء كان الرقم أمريكيًا أو رقم كنديًا. فمثلًا إذا كنت ترغب في الحصول على رقم أمريكي هنا قم بكتابة كود 302، والنقر على خيار "Continue" المشار عليه في الصورة أدناه لاختيار رقم وهمي الأمريكية من بين الأرقام التي يوفرها تطبيق 2ndLine .
أما إذا كنت ترغب في رقم كنادي للواتس اب 2021، هنا يمكنك كتابة كود 902 أو تجربة أي كود آخَر، ثم النقر على خيار “Continue” للمتابعة. 

سوف يظهر لك مجموعة أو قائمة من الأرقام الأمريكية للاختيار من بينها على حسب راحتك، اختر الرقم الذي يناسبك وقم بالنقر على خيار "Continue" كما هو مبين في الصورة.
بعدها يمكنك الوصول إلى رقمك الأمريكي في تطبيق 2ndLine من خلال النقر على القائمة الجانبية علامة "الثلاث شرط" ثم بعد ذلك النقر مطولًا على الرقم بالأعلى وعلى الفور سيتم نسخه .
بعد دالك يمكنك التوجه إلى أي تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات وتفعيل حساب بهذا الرقم . على سبيل المثال، في حالتي قمت بتفعيل حساب تيليجرام برقم أمريكي، وعند البدء في خطوات التسجيل وكتابة الاسم وإدخال الرقم، على الفور وصلني كود التفعيل داخل برنامج 2ndLine .
ومع كتابة هذا الكود في تيليجرام، على الفور تم تفعيل الحساب برقم أمريكي كما هو مبين في الصورة أعلاه، وأصبح بإمكاني التواصل مع الأصدقاء والأشخاص من جميع أنحاء العالم عن طريق هذا الرقم

رابط  تحميل 2ndLine
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4