أحصل على شبكة الواي فاي القريبا منك بكل سهولة عبر هذا تطبيق الجديد

كلنا قد نتعرض إلى العديد من المواقف التي نكون فيها  في أمس الحاجة إلى للإتصال بالانترنت لنتمكن من قضاء حوائجنا المستعجلة و لا نجد انترنت و نضطر الى التوجه الى امكان بعيدة لنتمكن من الحصول على باقات الأنترنت يحدت هذا المواقف في الغالب  اثناء السفر و اثناء تواجدنا في منطقة أخرى لا نعرف احد بها او في المشافي و المقاهي و الأماكن العامة.

ولهذا تم انشاء تطبيقات مختصة في امر إعطاء الانترنت المجاني لاي شخص يستخدمها و من بين هذه التطبيقات تطبيق Instabridge هذا التطبيق احد التطبيقات التي تمكنك من  لإتصال بالانترنت مجاني في أي مكان بالعالم من خلال الاتصال بشبكات "wifi" قريبا منك .

طريقة إستخدام تطبيق Instabridge للحصول على الأتنرنت مجاني

يوجد على تطبيق Instabridge  أكتر من 4 ملاين نقطة واي فاي حول العالم  الإتصال بها التطبيق سهل الاستخدام جدا و لا يطلب منكم أمور معقدة في الاستخدام حيث كل ما عليكم فعله هو فتح التطبيق و جعله يبحث عن شبكات الواي فاي المتوفرة و الاتصال بها تلقائيا دون تقديم أي خيارات او القيام باي خطوات سابقة هذا كل مافي الامر فقط فتح التطبيق و إعطائه الامر بالبحث عن شبكات مجاورة اما في حال عدم توفر شبكات واي فاي فقوموا بالاتصال بنقاط الاتصال المتوفرة في مكان تواجدكم و في حال لم تتمكنوا من ايجادها يمكنكم استخدام خرائط نقاط الاتصال التي يتم فتحها دون الحاجة للاتصال بالانترنت لتتمكنوا من معرفة الأماكن التي يمكنكم الصول على انترنت مجاني فيها.

مميزات تطبيق Instabridge


  • الحصول على اتصال واي فاي مجاني في جميع الأماكن العامة والمدن الرئيسية
  • لا قيود على البيانات، لا تكلفة
  • الاتصال التلقائي بشبكة واي فاي بمجرد توفرها (مثالي في المطارات
  • يشمل خرائط بلا اتصال حتى تتمكن من العثور على نقاط الاتصال حتى عندما تتجول أو تكون لديك بيانات منخفضة! التطبيق المثالي عند السفر. 

تحذير  عند إتصالك بأحد الشبكات الواي فاي العامة لا تشارك أشيائك الخاصة عبرها لأن هناك قد يكون متربصون  ولصوص يسرقون بطاقتك المصرفية او حسابك ننصحك فقط للإتصال او مشاركة اشياء غير خاصة

رابط  تحميل تطبيق Instabridge


تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4