تحميل افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات و لأفلام للiPhone و iPad في 2021

يتوفر نظام لأندرويد على ألاف التطبيقات لمشاهدة الأفلام  والقنوات لأنه نظام مفتوح المصدر يسمح لإي مطور تطبيقات من أنشاء تطبيقات من هذا نوع و نشرها بنما نظام IOS لا يسمح بتتبيث أي تطبيق غير مصادق عليه كما ان صعب رفعه على متجر التطبيقات App store ولداك تجد قليلة هي تطبيقات لمشاهدة الأفلام و قنوات لل iPhone وIpad.

في هذه التدونة سوف اشرك معك افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات والأفلام و لمسلسلات على iPhone و iPad هذه تطبيقات منها من هو مجاني و من هو مدفوع يمكنك الحصول على تفعيله بتواصل معنا.

DreamTv 

هو تطبيق اكتر من رائع يتوفر على جميع باقات العالم من قنوات و أفلام و مسلسلات مصنفة حسب الغات و نوع القنوات و لأفلام إنجليزي وعربي و فرنسي وجهة تطبيق سهلة وسريعة في فتح دون ستهلاك باقات الأنترنت 



Popcornflix

Popcornflix تطبيق أفلام مجاني يسمح بمشاهدة مجموعة متنوعة من لأفلام المختلفة السينمائية و تلفزيونية  كالدراما و الأكشن و الإثارة وغيرها  و بينما قد لا تجد أحدث أفلام الجديدة الرائجة على التطبيق  فإنك ستستمتع ببعض الأعمال المشهورة و المتميزة ، حيث التطبيق يتضمن قسم للأفلام الأكثر شعبية كما يمكنك تصفح مكتبة محتوى التطبيق حسب صنف او انواع الأفلام. 

إذا كان أطفالك يرغبون في مشاهدة الرسوم المتحركة من أجهزة iPhone الخاصة بهم  فإن هذا حلا مناسبا لذلك  ما عليك سوى القيام بثبيت تطبيق Popcornflix المجاني في جهاز iOS الخاص بك


Filmrise

خدمة Filmrise معروفة  على أنها تعمل في مجال توزيع الأفلام و البرامج التلفزيونية ، و مع ذلك فليس من المفاجئ معرفة أنه يقدم أيضًا تطبيقًا مجانيًا لبث الأفلام لنظام iOS  و التطبيق قد لا يحتوي على أحدث الأفلام الرائجة ، لكنها تضم مكبتة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المعروفة  ويأتي بواجهة حديثة ولا تعرض إعلانات مزعجة بشكل كتير.


Crackle

تطبيق Crackle واجهة سهلة الاستخدام و توفر تجربة سلسة عبر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها  بالإضافة إلى ذلك لن تحتاج إلى تسجيل الدخول لمشاهدة العروض التلفزيونية أو الأفلام إلا إذا كنت تريد ذلك بلفعل.


Tubi 

هو تطبيق أفلام سهل الاستخدام يقدم مزيجًا ممتازًا من الأفلام المميزة  بمجرد تحديد فيلم لمشاهدته و سيتم توجيهك إلى صفحة الوصف الخاص بالفيلم  و ستجد تفاصيل مثل إصدار الفيلم و النوع و التصنيف والمدة وغيرها الأمور حول الفيلم



تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4