طريقة إلغاء قفل شاشة هواتف samsung عند نسيان في 2021

هل نسيت نمط  او كلمة السر قفل شاشة لهاتفك سامسونج لا تقلق يوجد حل لك" كلنا نتعرض أحيانن إلى هذا المشكل ولحسن الحظ فكرت سامسونج في هذا الأمر ووضعط لنا طريقة يمكن فتح هاتفنا من خلالها بدون عمل فورمات و فقد كل بيناتنا الشخصية.
 توفر شركة سامسونج لمستخدميها إمكانية التحكم بشكل كامل في الهاتف عن بعد ولكن بشرط أن يكون لديك حساب سامسونج اكونت Samsung Account عليك فقط، اتوجه إلى الموقع الرسمي "samsung.com" تم قم بتسجيل إنشاء حساب.
هذا الحساب يجب أن يكون مرتبط بهاتفك سامسونج و مفعل عليه ميزة التحقق بخطوتين
عن طريق إرسال رسالة SMS إلى رقم الهاتف الخاص بك و دالك لتأكيد الهوية  بأَنك لست شخص أخر.

طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات

الأن إلى وقعت في مشكلة نسيان قفل الشاشة لهاتف سامسونج سواء كان نمط أو كلمة سر يمكنك إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي "account.samsung.com" من متصفح الأنترنت على أي جهاز، ثم تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج اكونت الخاص بك.

سيطلب منك الأن تأكيد هويتك من خلال خاصية التحقق بخطوتين كما في الصورة في الأسفل كنوع من الحماية لحسابك وبياناتك والتأكد من أنك أنت شخصيًا صاحب هذا الحساب . 
عند الإنتهاء من خطوة التحقق بخطوتين، قم بالنقر على خيار "الخدمات"، ثم النقر على "البحث عن هاتفي المحمول" كما في الصورة أدناه.
سوف تظهر لك جميع الخصائص والمميزات التي يوفرها حساب سامسونج اكونت، نحن ما يهمنا هو خيار إلغاء القفل "unlock" قم بالنقر عليه كما في الصورة أدناه


بعد ذلك، تظهر لك النافذة للتأكد من أنك لست برنامج روبوت قم بالتحديد على الشكل المطلوب بشكل صحيح بحيث تنتقل إلى الخطوة التالية.
أختر انقر على خيار إلغاء القفل "unlock" وانتظر أقل من دقيقة، وعلى الفور ستلاحظ أنه تم إلغاء قفل شاشة لهاتفك سامسونج بدون فورمات وبدون الحاجة إلى تفعيل وتشغيل خيار تصحيح usb لهاتفك.

توجد مئة الطرق لحل و إلغاء قفل شاشة الهاتف و تجاوز حساب جوجل سبق و شرحت بالفيديوطريقة تجاوز نسيان حساب جميل يمكنك الرجوع لشرح من هــــــــــــــــــــــــــــــــنــا 

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4