شغل أي نظام الأن مباشرة بدون تتبيت Ubuntu او OS Mac او Fedora او Windows 10 إستضافة مجانا

يمكنك الأن لإشتغال على أي نظام تشغيل بدون الحاجة لتتبيثه على جهازك فقط من أي متصفح اشتغل على نظام ويندوز 10 اوFedora Workstation او OS Mac او Ubuntu او Zorin OS مباشرة ومجانا دون أي تكاليف.

موقع onworks هي منصة مخصصة لكل أنظمة التشغيل Online يكفي الدخول للموقع و اختر نظام الدي تختاره.

طريقة التشغيل أي نظام تشغيل online:

لبدء التشغيل مجانًا. ما عليك سوى اختيار واحد من أنظمة والنقر فوق الزر "تشغيل عبر الإنترنت". سيتعين عليك الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تخصيص محطة عمل بنظام التشغيل المختار. إنها منصة محاكاة مجانية لا تطلب منك حتى التسجيل فيها. لذلك ، بمجرد اختيار محطة العمل ، يمكنك العمل مع نظام التشغيل بعد 25 ثانية. ضع في اعتبارك أن نظام التشغيل هذا يحتوي بالفعل على بعض التطبيقات الكلاسيكية المثبتة بحيث يمكنك البدء في العمل معها إذا كنت ترغب في ذلك: LibreOffice و FireFox و GIMP .

علاوة على ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه من أجل التفاعل مع الملفات ، يجب عليك لديك بديلان لتحميلها وتنزيلها: - يمكنك تحميل أو حفظ نظام التشغيل بالكامل كملف صورة في Google Drive. - يمكنك تحميل بعض الملفات إلى المجلد الرئيسي لمحطة العمل الافتراضية التي فتحت لك ، أو تنزيل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر المحلي من هذه المحاكاة باستخدام مدير الملفات الذي يوفره لك موقع OnWorks.


رابط موقع OnWorks

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4