افضل 8 تطبيقات جديدة على Smart tv يمكنك تجربتها مجانا و لإشتراك فيها

يبحت مستخدمي أجهزة التلفاز الذكية LG و Samsung دايما على جديد وأفضل تطبيقات iptv التي يمكنهم الإشتراك فيها دات جودة عالية وسرعة في فتح القنوات و لأفلام " في هذه التدوينة سوف اقدم لك أفضل التطبيقات على تلفزيون الذكي.

يمكن تلفاز سمارت تيفي LG وSamsung فقط تنزيل التطبيقات من متجر تطبيقات الخاص بها فقط  ولا يوجد رابط يمكنك النقر فوقه للتثبيت الطبيقات بسهولة ، لذا سيتعين عليك التنقل يدويًا إلى متجر التطبيقات LG Store او Samsung Apps والبحث عن التطبيق باسمه و تنزيله.


Duplex play


هو تطبيق ممتاز لتشغيل ملفات القنوات و لأفلام و مسلسلات يسمح لك بوضع اكتر من إشتراك مع واجهة سهلة لإستخدام يمكنك الوصول بكل سهولة لما تحب مشاهدته و متوفر لكل من LG و Samsung و اجهزة الأندرويد و ويندوز.


Nanomid player


منصة متكاملة لتشغيل سيرفرات إبي تيفي يمكنك إنشاء سيرفر خاص بك على هذه المنصة ومشاركته مع العديد من الأشخاص، كما يمكنك و ضع إي إشتراك M3u لديك قمت بشرئه " متوفر لـ LG و Samsung و كل اجهزة الأندرويد TV.


Smart One IPTV


هو تطبيق جديد ظهر على أجهزة سامسونغ العاملة بنظام Tizen و يقول مطور التطبيق انه سيتوفر قريبا على متجر LG و أجهزة لأندرويد تطبيق ممتاز بعد التجريبة له.


Bay Iptv


تطبيق جديد على متجر تلفزيونات سامسونغ و قريبا على LG  وأندرويد هذا تطبيق لمطور مغربي هو نفسه مطور تطبيق Set iptv لكن انا اعجبني bay iptv اسرع  مع واجهة عرض للقنوات و لأفلام بشكل جيد.


 Quzu tv


هو تطبيق محاكي لتطبيق smart iptv المعروف إلى أن هذا تطبيق ممتاز و يعرض لك لأفلام بشكل جيد مع صور و نبده عن الفيلم او المسلسل متوفر على كل الأجهزة سمارت تيفي وأندرويد.


NET IPTV


تطبيق Netiptv لقي إعجاب كبير هذ تطبيق من قبل المستخدمين لسهولة استخدامه و طريقة عرض القنوات عليه. متوفر لكل الأجهزة 


Smart STB 


هو تطبيق ممتاز يحاكي جهاز الــMAG الى ان هذا تطبيق عانا كتيرا من مشكلة تسريب السرفرات المشتركين في لأخير مما جعله يفقد شعبيته لكن لأن بداء مطوره بغلق كل تلك التغراة ويبقى اغلى تطبيق حيت يبلغ 28$ لشرائه عند تتبيته اول مرة.


Royal IPTV


تطبيق بسيط و سهل و سريع واجهة جد سهلة لإستخدام  للقنوات فقط. التطبيق لا يدعم قائمة لأفلام و لمسلسلات بشكل جيد. 

إلى بعض تطبيقات التي لم يتم تطرق لها يمكنك تجريبتها.


SMART IPTV

SMART UP

FLIX IPTV

HOME IPTV

SS IPTV

OTT PLAYER

MOVISHOW PRO


كانت هذه اختياراتي لأفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على  Smart TV إذا لم تشاهد أيًا من التطبيقات الموجودة في هذه القائمة في متجر تطبيقات  فمن المحتمل أنها غير متوفرة في بلدك. لا تزال أجهزة التلفزيون الذكية جديدة ومتطورة نسبيًا ، لذا فقد تحصل على تطبيقات أفضل في المستقبل. ومع ذلك ، إذا فاتني أي تطبيق رائع ، فأعلمني في التعليقات أدناه



كما يمكنك تواصل معنا للإشتراك في احد هذه التطبيقات عبر متجرنا nadibox.com او واتسأب 212684829650+

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4