تغير اسم قناتك على يوتيوب لأن بكل سهولة

يمكن لمنشئ المحتوى الآن تغير اسم  اوصورة القناة داخل يوتيوب فقط بحيث كانت هذه التغييرات لا تؤثر فقط في الحساب على يوتيوب بل على حساب Google بلكامل . و الأن اصبح  تغيير اسم الناة على يوتيوب فقط والمحتوى الخاص بك منفصلين عن خدمات جوجل، مثل جيميل وحسابات جوجل.

كان من قبل على منشئ المحتوى تغيير اسمهم لحساب جوجل بالكامل، بحيث يكون اسمهم عبر يوتيوب هو الاسم نفسه الذي يرسلون رسائل البريد الإلكتروني منه في جيميل

ولم يكن ذلك منطقيًا من منظور العلامة التجارية أو المهنية، ومن المفترض أن يوفر النظام الجديد مزيدًا من المرونة لمنشئ المحتوى الذين قد يفضلون إرسال رسائل بريد إلكتروني بأسمهم الفعلي بدلاً من اسم قناتهم.


هناك تحذير جوهري واحد بشأن الميزة الجديدة، حيث يفقد منشؤ المحتوى الذين يحملون شارة تحقق تلك الشارة إذا غيروا اسم القناة.


ويقول يوتيوب: إنه يتعين على منشئ محتوى يوتيوب التقدم  بطلب جديد للحصول على الشارة مرة أخرى. ويمكن لكل من الحسابات الشخصية وحسابات العلامة التجارية استخدام ميزة تغيير اسم القناة الجديدة. وتوضح المنصة أن هذه الميزة هي أهم طلب من المبدعين في يوتيوب وتم طرحها الآن.

طريقة تغير اسم القناة من الهاتف الدكي

  1. افتح تطبيق يوتيوب وانقر على صورة الحساب.
  2.  اضغط على قناتك ومن ثم خيار تحرير القناة. 
  3. أدخل اسمك المحدث وانقر فوق موافق لتغيير اسمك.
  4.  انقر فوق صورتك وحدد صورة موجودة أو التقط صورة جديدة واضغط على حفظ لتغيير صورة الحساب.

طريقة تغيير اسم القناة من يوتيوب وصورة الحساب من خلال الكمبيوثر:

  1. سجل الدخول إلى YouTube Studio.
  2. حدد من القائمة اليمنى خيار التخصيص ومن ثم المعلومات الأساسية وانقر فوق تحرير لتحديث اسم قناتك وإدخال اسمك الجديد ومن ثم انقر فوق نشر من أجل تغيير اسمك.
  3. حدد من القائمة اليمنى خيار التخصيص ومن ثم العلامة التجارية وانقر فوق تحميل وحدد صورة واضبط حجمها وانقر فوق تم ومن ثم انقر فوق نشر من أجل تغيير صورة حسابك.
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4