القائمة الرئيسية

الصفحات

و أخيرة تحديت Fire stick Amazon يأتي بغير الواجهة

 استغرق آخر تحديث لـ Amazon Fire TV بعض الوقت ولا أعتقد أن الانتظار كان يستحق ذلك. على الرغم من أنه يقدم ميزة جديدة واحدة قد يحبها بعض الأشخاص إلا أنه في النهاية مجرد تحديث آخر يبقي Amazon في الجزء الخلفي من الحزمة عندما يتعلق الأمر بواجهات جهاز Fire stick .

قد تكون هذه حالة انتظار طويلة جدًا تؤدي إلى توقعات أعلى ، لذا دعنا نعود إلى بعض السياق. في سبتمبر 2020 ، أعلنت أمازون أنها تقوم بتحديث واجهة مستخدم Fire TV من أجل "تجربة Fire TV جديدة" ، والتي أعادت تصميم تخطيط نظام التشغيل. ولم تكذب أمازون عندما قالت إن التحديثات ستأتي "لاحقًا" في ذلك العام: فقد وصلت في ديسمبر 2020. إلا أنه لم تحصل عليها جميع أجهزة Fire TV.


الخبر الكبير هو أنه يمكنك الحصول على ملفات تعريف مختلفة لمستخدمي Fire TV.  يعد هذا أمرًا جيدًا للتوصيات المخصصة ، والحصول على رؤية تطبيقاتك فقط.  بالنسبة للمنازل التي تحتوي على أجهزة Fire TV متعددة ، فإن هذا يسهل أيضًا على الجميع أن يكونوا على نفس حساب Amazon (لمشاركة الوصول إلى Prime Video) ، بينما يحصلون فقط على تجربتهم الخاصة.  فقط لأنني قمت بتنزيل Peacock for WWE لا يعني أن بقية أفراد أسرتي يحتاجون إلى وجود Peacock في صفهم من بين أفضل 5 تطبيقات (المزيد حول ذلك لاحقًا) على شاشتهم الرئيسية.


أيضًا ، تحتوي بعض التطبيقات الآن على صفوف معاينة ، حيث يمكنك رؤية صف من العروض المقترحة المتعلقة بهذا البرنامج.  ليس من المستغرب أن تحتوي بعض التطبيقات هنا على محتوى أكثر من غيرها.  تحتوي Netflix و Disney Plus و Hulu على صف واحد فقط ، بينما يحتوي Prime Video و IMDbTV (المملوكين لشركة Amazon) على صفوف متعددة من المحتوى.  يتماشى هذا مع طريقة Fire TV  حيث يوجد ببساطة المزيد من كل شيء مملوك لشركة Amazon.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع