رسميا تحميل تطبيق Clubhuose من متجر تطبيقات بلاي ستور

الى كنت من محبي تطبيقات تواصل الإجتماعي الجديدة فلا بد أنك قد سمعت باسم clubhouse التطبيق الدي اثار ضجة مؤخراً، خصوصاً في مواقع التواصل بعد ما أثير حوله وبعد أن قام كل من أوبرا وينفري، والرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ايلون ماسك Elon Musk ومارك زوكربيرج من "Facebook" وحتى رئيس موظفي البيت الأبيض رون كلاين بالتسجيل في كلبهاوس "clubhouse" بالإضافة إلى العديد من المشاهير والكوميديين وكبار المفكرين والفنانين الأجانب والعرب أيضا. 


ماهو ClubHouse و طريقة تحميل:

كلبهاوس منصة للدردشة صوتية " أي تطبيق صوتي، ولكنه يعتبر موقع تواصل اجتماعي و ليس كباقي تطبيقات التواصل الإجتماعي امعروفة واتساب أو سيجنال او ماسنجر او ما شبه.

يسمح لك التطبيق في العثور على أشخاص للتواصل معهم وإنشاء ما يسمى بالغرف "Rooms" الصوتية معهم ومع كل شخص متواجد بهذه الغرف لا توجد صور أو مقاطع فيديو أو حتى نصوص في تطبيق كلبهاوس " clubhouse" فقط صوت بحيت يمكن للمستخدمين الانضمام ومغادرة المكالمة الجماعية "الغرف" في أي وقت، وتحويل أي غرفة إلى قاعة اجتماعات عامة.


تطبيق clubhouse كان متواجد فقط لهواتف الإفون الى انه الأن وصل لأجهزة الأندرويد يمكن لأن كل مستخدمي الأندرويد تحميل تطبيق كلبهاوس عند تحميل و تتبيت هذا تطبيق سوف تحتاج الى دعوى من احد الأشخاص مستخدمين للتطبيق لتبداء في الدردشة.


رابط تحميل clubhouse Google play 

رابط تحميل للإفون IOS

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4