أسهل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب على إفون و إباد

نريد احيانا تحميل بعض المقاطع الفيديو من منصة يوتيوب على جهازنا لإفون او اباد لمشاهدتها لاحقى بدون إتصال بلأنترنت في سفر او إرسال الفيديو على اي من تطبيقات تواصل الإجتماعي الأخرى على سبيل المثال واتسأب و غيرو هنا يأتي دور هذا التطبيق الدي سوف تعرفك عليه.


اسم التطبيق هو Documents by Readdle  لتنزيل  اي فيديو من اليوتيوب كل ما عليك  هو تثبيته في هاتف آيفون. افتح التطبيق ومن ثم اضغط على أيقونة البوصلة في أسفل الجهة اليمنى من الشاشة الرئيسية. يتم فتح علامة تبويب جديدة في متصفحك. قم بنسخ رابط فيديو يوتيوب الذي تريد تنزيله مع لصقه في مربع النص ومن ثم اضغط على زر تنزيل 

يقوم التطبيق بفك تشفير الفيديو وإنشاء قائمة بالتنسيقات المختلفة وخيارات الجودة للاختيار من بينها. بعد تحديد خيارك اضغط على خيار تنزيل. اضغط على قسم التنزيلات في شريط التنقل السفلي لعرض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها داخل التطبيق. لحفظ مقاطع الفيديو في هاتفك قم بالرجوع إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ثم افتح مجلد التنزيلات. ابحث عن الفيديو الذي تريد حفظه ومن ثم انقر على النقاط الثلاثة الموجودة عليه. من القائمة التي تظهر لك اضغط على خيار مشاركة ثم حدد خيار حفظ الفيديو.


 يمكنك تحميل تطبيق DocumentsReaddle

شارك الموضوع مع الأصدقاء عبر مواقع تواصل الإجتماعي
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4