تسريب تصميمات جديدة لهواتف Xiaomi القدمين من المستقبل

في وقت مبكر من هذا العام ، تقدمت Xiaomi بطلب للحصول على براءة اختراع  لهواتف ذكية تُظهر تصميمين جريئين لشاشة الشلال الرباعية المنحنية. الفرق الوحيد بين براءات الاختراع  فقط هو الانحناء عند الزوايا الدائرية. في إحداها ، تلتف الشاشة حول الزوايا الدائرية تمامًا مثل MIX Alpha. لا تحتوي براءات الاختراع هذه على أي زر على الجوانب الأربعة للإطار. لا يوجد أيضًا ثقب أو إطار على الحواف الأربعة.

واستنادًا إلى رسومات براءات الاختراع ، تنتج LetsGoDigital مجموعة من عروض الهاتف الذكي. يمكننا أن نرى من الصور أن موديل A يستخدم شاشة مرنة لتغطية الواجهة الأمامية وأربعة جوانب للهاتف. ومع ذلك ، لا تلتف هذه الشاشة حول جوانب الهاتف الذكي. إطار الهاتف مقسم إلى 4 أجزاء ، وحافة الشاشة لا تلتف بشكل كامل بالإطار الجانبي. وحدة الكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف تتبنى تصميم سلم من مرحلتين ، والكاميرا الرئيسية سميكة نسبيًا ، وهناك ميكروفون مفتوح في الأسفل.


بالنظر إلى هذه العروض ، فإن التصميم مستقبلي تمامًا وقد لا نرى مثل هذه الهواتف الذكية في أي وقت قريب. أيضًا ، من الواضح أن هذه الهواتف الذكية ستأتي مع حل كاميرا تحت الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد فتحات لسماعة الأذن ومكبر الصوت والميكروفون وما إلى ذلك
تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4