للأسف لن تسطيع مشاهدة الأفلام و مسلسلات و القنوات مجانا على برنامج Kodi بعد الأن

يعد برنامج Kodi  من البرامج رائعا على كل من نظام الأندرويد و ويندوز و linx بحيت كانت توفر لك هذه المنصة عالم أخر من الإضافات و سكريبتتات التي تمكنك من مشاهدت الأفلام و لمسلسلات الجديدة و القنوات الفضائية مجانا و بدون دفع الاي تكاليف.

?كيف يعمل البرنامج

يعمل تطبيق kodi كمشغل وسائط لكنه يوفر لك الكتير من الإضافات التي يمكنك تتبيثها عليه و هي مخصصة لبث محتوى متنوع ومن الأفلام ولسلسلات و القنوات المشفرة غالب ما يكون هذا مقرصن.

آدم لاكمان هو احد المطورين لخاصية TVAddons تعمل كمستودع يقوم بتوزيع العديد من الوظائف الإضافية أو تطبيقات البث على مشغل الوسائط Kodi  حيث يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر المملوك للشركات هذه الأخيرة التي رفعت دعوى قضائية ضد برنامج Kodi.

الأن تم إغلاق خاصية TVAddons على برنامج كودي

ويأتي هذا الإغلاق كنتيجة للحكم على مبتكر TVAddons ، آدم لاكمان ، الذي اعترف بالذنب في تهم القرصنة ، واتفق مع المحاكم على غرامة تصل إلى 25 مليون دولار كندي لانتهاك حقوق النشر. ينهي حكم المحكمة الفيدرالية الكندية ، الذي وصل في 18 فبراير معركة قانونية بدأت في يونيو 2017 عندما رفعت شركات مثل  بيل وروجرز أو شركتي الصوتيات والمرئيات Videotron و Groupe TVA شكوى حقوقية ضد لاكمان. قالت الشكوى أن TVAddons كانت تقدم محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر.

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4