القائمة الرئيسية

الصفحات

أخرالأخبار

موتورولا بهاتف جديد قابل للطي مع 12 جيجا من ذاكرة وصول العشوائي و 512 ذاكرة تخزين و موصفات جديدة قوية

يبدو ان شركة Motorola تريد العودا للمنافسة في سوق الهواتف الذكية مع سامسونج و شياومي خصوصة الهواتف الذاكية القابلة للطي حيت samsung هي المهيمن الرئيسي في سوق حالية حيت تمتلك افضل هاتف قابل للطي من سلسلات Z Flip و Z Fold ولدالك تريد Motorola الدخول بقوى في 2022 بهاتف دو مواصفات قوية و جعلم المنافسة صعبة على سامسونج .

بدأت موتورولا في صنع هاتفها الذكي القابل للطي منذ عامين, كان ذلك بنجاح معتدل. ومن المتوقع أن تطلق هذا العام إصدارًا أكثر تقدمًا واقتصاديا مع مواصفات متميزة. نخبرك بكل ما نعرفه عن Motorola RARZ 3. كشف تقرير جديد عن بعض المفاتيح التي سيحتويها Motorola RARZ 3. هذا الجهاز سيتبع تصميم بقية الأجهزة القابلة للطي من موتورولا . يعد هذا أحد أكثر التصاميم القابلة للطي إثارة للاهتمام في السوق ، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان المستخدمون يرغبون في تغيير التصميم نحو هذا النوع من الهواتف الذكية


سيصل جهاز موتورولا بشاشة مقاس 6.7 بوصة وبدقة FHD ومعدل تحديث 120 هرتز , وسيحتوي على كاميرا أمامية بفتحة دائرية. ستكون هناك شاشة لمس ثانية ، وأصغر بكثير ، على الجزء الخارجي من الجهاز لتتمكن من رؤية الإشعارات أو الوقت أو التنبيهات . فيما يتعلق بالهاردوير ، سيشمل RARZ 3 على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين. من المحتمل أن يكون هذا مطابقًا مع جهاز Galaxy Z Flip 4.

تعليقات