فرصة لا تعوض حمل لأن أفضل برامج الوندوز مجانا سعرها 866 دولار العرض محدود

أسرع للحصول على برامج مهمة للحاسوب الخاص بك قمتها  أكتر من 865$ دولار هذه البرامج  متاحة لأن مجانا للتحميل وتفعيل أيضا مجاني. 

للحصول على العرض ما عليك فقط الى توجه إلى رابط الصفحة في اسفل هذه التدوينة واختيار البرنامج الدي تريد تحميله اضغط على Get new ليبداء التحميل مباشر عند الإنتهاء من تنزيل سوف تجد ملف مضغوط قم فك الضغط عليه بأحد برامج فك الضغط winrar او Zip سوف تجد داخل المجلد البرنامج مع تفعيل الخاص به.

ماهي البرامج المتاحة لتحميل مجانا 

يقدم لك العرض أكتر من 20 برنامج مخصصة للوندوز لحلول مشاكل الأندرويد و لإفون.


من بين هذه البرامج برنامج Advanced SystemCare 15 Po  يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأقوى برامج إصلاح وصيانة الحاسوب أو بالأحرى نظام الويندوز وتسريع الجهاز وتنظيفه من مختلف الملفات والمخلّفات التي تتراكم مع الوقت في النظام. وكذلك تحسين أداء الرام والمعالج وتسريع تصفح المواقع عبر تحسين إتصال الإنترنت وفحص القرص الصلب وتنظيف سجل النظام أو الريجستري وتحسين أداء الألعاب وغيرها من الوظائف والميزات الرائعة.


برنامج "DroidKit" يعتبر هذا البرنامج واحدا من أهم وأفضل برامج إدارة الأندرويد وحل مشاكله. ونجد في مقدّمتها أنّه يمكنك من خلاله حل مشكلة قفل جوجل المعروف إختصارا بال FRP. كما يمكنك من خلاله ترقية نظام الاندرويد في هاتفك أو إعادة تثبيته. كذلك يسمح لك هذا البرنامج المتميّز بحل مجموعة من أغلب مشاكل نظام الأندرويد مثل مشكلة الشاشة السوداء وغيرها من المشاكل المستعصية. بالإضافة إلى أنّه يمكنك عبر هذا البرنامج تنظيف الجوال وتحرير المزيد من المساحة داخل جهازك. دون أن ننسى أنّه يسمح لك أيضا بإستعادة الملفات المحذوفة من الجهاز وكذلك إسترجاع ملفات وبيانات الواتساب. ليس هذا فقط فهو يسمح لك أي بتجاوز أي نوع من القفل سواء كان قفل النمط أو قفل الكود أو البصمة أو غيرها من أنواع القفل على نظام الأندرويد.


برنامج AnyUnlock: هذا البرنامج مفيد جدّا لكل الأجهزة التي تعمل بنظام ال iOS مثل الأيفون والآيباد وكذلك الآيبود. فمن خلاله يمكنك إصلاح وحل أغلب مشاكل هذه الأجهزة مثل مشكلة قفل الشاشة مشكلة وجميع أنواع القفل في نظام iOS. كذلك حل مشكلة MDM ومشكلة ال ID بدون الحاجة إلى عمل جيلبريك لجهازك. وأيضا حل مشاكل آيتيونز.

رابط صفحة تحميل البرامج من هــــــــــــــنــــا

تعليقات

ad-cent




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
4