القائمة الرئيسية

الصفحات

أخرالأخبار

أداة Rufus تسمح لك الأن بتحميل جميع نسخ الوندوز الأصلية مباشرة و تتبيثها على جهازك او USB بنقرة واحدة

إلى كنت تريد حرق أي نظام بصغة "iso" على مفتاح USB او أي هارديسك أخر فلا شك ان أداة "Rufus" هي أفضل أداة لعمل دالك تتيح لك الأن الأداة في نصخة 3.18 تحميل نسخة Windows 11 او10 او ويندوز7 نسخ الأصلية مباشرة من لأداة.

يتمتع برنامج Rufus بالكثير من المميزات التي تجعله أفضل برنامج من أجل حرق ملفات ISO على مفتاح USB، ومن أهم تلك المميزات هي سهولة استخدامه حيث أن البرنامج عبارة عن نسخة محمولة وبالتالي فإنه لا يحتاج إلى التثبيت أصلًا فبعد تحميله من خلال الرابط في لأسفل يمكنك تشغيله مباشرةًّ 

كما يتميز البرنامج أيضًا بالواجهة البسيطة مما يجعله سهلًا في الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين، وعلاوة على ذلك يتيح لك البرنامج تخصيص الإعدادات بشكل كبير قبل حرق ملف ISO وهذا من شأنه أن يساعدك على تشغيل الفلاشة فيما بعد على أي جهاز كمبيوتر بدون مشاكل.

مميزات أداة Rufus:

يمكنك الآن تكوين محرك أقراص USB الخاص بتثبيت Windows 11 بحيث لا تتطلب منك عملية إعداد نظام التشغيل تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. حيث تحتوي الأداة المساعدة على مربع حوار جديد يمكن من خلاله تحديد هذا الخيار. أيضًا ، كان لدى ناشر البرنامج فكرة جيدة لدمج خيار آخر في مربع الحوار هذا والذي ، عند تحديده ، يسمح لك برفض جميع الخيارات المعروضة في معالج تثبيت Windows 11. ليست هذه هي المرة الأولى التي يدمج فيها Rufus أدوات التحايل لتجاوز القيود التي تفرضها Microsoft. قبل بضعة أشهر ، قدم البرنامج بالفعل خيارين في هذا الاتجاه. لقد جعلوا من الممكن تجاوز الالتزام بالحصول على جهاز مزود بشريحة TPM 2.0 ومتوافق مع Secure Boot ، وهما مطلبان لشركة Redmond لتتمكن من تثبيت Windows 11 على جهاز كمبيوتر.

رابط تحميل الأداة من هـــــــــــــنــا

تعليقات